اكاديمية تاجان تفوز ب19 ميدالية ذهبية فى بطولة كأس مصر للجمباز

كتبت: فاطمة فؤاد

حققت أكاديمية تاجان برئاسة كابتن محمود خيرالله فوزا كبيرا حيث حصلت 19 لاعبة على الميدالية الذهبية في بطولة كأس مصر للجمباز تحت سن 6 سنوات، والتي أقيمت أمس بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر.

من جانبه قال كابتن محمود خير الله رئيس أكاديمية تاجان للجمباز أنه سعيد بحصول بطلات أكاديمية تاجان على 19 ميدالية ذهبية، متمنيا لهن التوفيق والوصول إلى الأولمبياد، مشيرا إلى أنها سوف تشارك في بطولة الجمهورية في مايو 2024.

ولفت خيرالله إلى أنهم بدأوا التجهيز لبطولة مايو من الآن عن طريق تكثيف التمارين بشكل منتظم، وتنظيم الوجبات الغذائية الخاصة اللاعبات، حتى يتمكن من تحقيق المركز الأول.

وقاد الفريق خلال البطولة جهاز فني برئاسة كابتن محمود خير الله، وجهاد خالد المدرب العام ، وكابتن أحمد السيد، ومدرب الفريق كابتن أحمد حسن، وكابتن مصطفى نوفل، وكابتن عبد الرحمن عبد المحسن، وكابتن خالد الهاشمى، وكابتن شيماء فاروق، وكابتن أماني أشرف.

وشهدت البطولة حضور كبير لأسر اللاعبين الذين قاموا بتشجيعهم من المدرجات، وسط فرحة وسعادة كبيرة وأجواء احتفالية، وإشادة بمستوى التنظيم في البطولة، كما وجهوا الشكر للمدربين أعضاء الجهاز الفني على جهوده الكبيرة مع اللاعبين، وتجهيزهم بشكل متميز وإعدادهم وتأهيلهم للبطولة.

الفائزات بالميدالية الذهبية فى بطولة كأس مصر للجمباز:

ليلى أحمد الشيمى
متاب أحمد عماد الدين
عالية محمد أحمد
ليلى أمجد ثابت
مليكة شريف محمد
تاليا سارى خيرى
مليكة محمد رأفت
نيللى هشام طارق
عالية محمود عزمى
فريدة أحمد فوزى
اوجينى نور الدين محمد
فريدة أحمد مصطفى
مريم حسين عبد العزيز
تاليا محمد حسن
آسية عبد السميع محمد
هداية محمد المصطفى
كايلا مصطفى محمود
خديجة محمد السيد
إلينا السيد الشحات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى