ربيع ياسين خلال مؤتمر صحفي لنادي اسوان: هدفي الأول العمل فقط ولا وقت للكلام

الشافعي صالح: نشكر اجهزة الدولة والمحافظ لدعمهم النادي

كتب- مصطفى عبدالمنعم

عقد مجلس ادارة نادي أسوان الرياضي مساء اليوم مؤتمر صحفي بقاعة المستشار مصطفى حمد في المبنى الاداري بالنادي للمدير الفني الجديد للفريق الاول كابتن ربيع ياسين نجم مصر الكبير الذي تولى قيادة فريق كرة القدم بنادي اسوان للموسم الرياضي لعام 2022-23 ، بحضور سيادة المستشار الدكتور الشافعي صالح رئيس مجلس الادارة والاستاذ محمود الشيكي المشرف على الكرة، والكابتن هيثم عرابي المدير الرياضي بالنادي.

تغيير وتطوير
وقال المستشار الشافعي: ان المجلس الحالي وضع نصب عينيه خلال مرحلة البحث عن مدير فني عدم اغفال دور الجهاز الفني الموجود بالنادي
واكد ان الكابتن ربيع كان على علم بكافة ابناء الجهاز وامكانياتهم ورحب بوجودهم معه ولم يكن له اية مطالب سوى ان يكون معه محلل اداء.
واشار الى ان النادي بصدد التغيير والتطوير وهو ما وضح في تجربة التعاقد نجم مصر ربيع ياسين مديرًا فنيا ومع الكابتن هيثم عرابي مديرًا للنشاط الرياضي.
وتقدم رئيس نادي اسوان بالشكر للسيد اللواء أشرف عطية محافظ اسوان بسبب تذليله كافة العقبات الخاصة بنجاح رؤية النادي الاستثمارية وخاصة السور القبلي وقال: نحن الان بصدد الانتهاء من التراخيص المطلوبة وقريبا سنعلن اخر ما توصلنا اليه في هذا الصدد.

ابن اسوان
من جانبه قال الكابتن ربيع ياسين: اشكر الشارع الاسواني على ترحيبهم بوجودي وانا اعتبر نفسي ابن الصعيد واسوان، وتم العرض علي ان اتولى الادارة الفنية لنتدي اسوان منذ عامين ولكنني كنت ملتزم مع المنتخب، وانا اميل الى العمل ولا اجيد الحديث، وانا اعمل فقط منذ ان وطئت اقدامي محافظة اسوان، وسنعتمد على الله اولا ثم الادارة والجمهور الاسواني،
انا جئت الى نادي اسوان العظيم بكلمة وانا احترم الكلمة وادعو كل من يحب اسوان الى العمل فأنا من عشاق العمل وليس الكلام، وعلينا ان نعمل من اجل الكيان حتى نحقق ما يليق بنادي اسوان الكبير.
واكد انه مسؤول عن كافة الامور الفنية للفريق وداخل المستطيل الاخضر وانه يرغب في التفرغ التام لهذا الدور مع اهتمامه الشديد بقطاع الناشئين، مصرحًا ان هناك مشروع فريق الامل سيكون في فرق عام ٢٠٠١،٢٠٠٣ و ٢٠٠٥ حتى يتم الاستثمار في المستقبل للنادي.

كل الامور مبشرة
من ناحية اخرى قال هيثم عرابي المدير الرياضي الجديد للنادي: كل شيء منذ ان بدأنا التفكير في التعاقد مع اسوان يسير بشكل جيد، وكل شيء كان لامعًا وأبدى تفاؤله بكل الاجواء.
واشار الى اهمية الدور الاعلامي في دفع الفريق للامام وان هناك رؤية اعلامية سيتم وضعها للفريق خلال المرحلة المقبلة.
واوضح انه تم اجراء عدد من اللقاءات مع مسؤولين ومع مستثمرين للنهوض بكافة موارد النادي ونجحنا في ايجاد مستثمرين لقطاع الناشئين، كما نجحنا في ان نتغلب على على كافة المعوقات
واوضح انه يتم التفكير بشكل خارج الصندوق لجلب موارد للنادي ونحن نعلم اننا في تحدي كبير ولكن تضافر الجهود وتلاقي الرغبات بين الجهاز ومجلس الادارة سيحدث الفارق.
وانا مش حمشي من اسوان الا واحنا ناجحين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى