الكاراتيه التقليدي يواصل استعداداته لاستضافة البطولة الافريقية و ومصر الدولية الماستر كورس ٢٠٢٣ 

يواصل الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي استعداداته لاستضافة البطولة الإفريقية الرسمية والتي من المقرر انطلاقها يوم 14 سبتمبر المقبل على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي .

من جانبه أكد رامى المكاوي رئيس الاتحادين المصرى والافريقي وعضو مجلس إدارة الإتحاد الدولي للكاراتيه التقليدى ، أنه سيقام على هامش البطولة الإفريقية أكثر من حدث مهم ، حيث تم الإنتهاء من إجراءات الاستعداد لاستضافة الحدث الفنى الاكبر على مستوى الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدىITKF وهو (الماستر كورس الدولي2024 ) وهي دورة تدريبية للأساتذة بتنظيم الاتحاد الافريقي للكاراتيه التقليدى واستضافه الاتحاد المصرى وإشراف الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي ITKF بحضور اللجنة الفنية العليا ل ITKF .

وأشار المكاوي إلى أن الماستر كورس الدولي سيشهد حضور خبراء العالم للكاراتيه التقليدى لتنفيذ برنامج الأساتذة وإجراءات اختبارات الترقي للحكام والمدربين والمختبرين والتسجيل الدولي بحضور الدكتور جلبرتو جارتنر رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدى ITKF و اليجو كونترالي عضو اللجنة الفنية العليا وبطل العالم لسبع مرات سنسي جوستو جوميز عضو اللجنة الفنية العليا.

وكشف رامي المكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي أنه سيقام على هامش بطولة أفريقيا أيضًا بطولة مصر الدولية الثالثة للكاراتيه التقليدى والتى ينظمها الإتحاد المصرى للكاراتيه التقليدى ETKF بحضور ومشاركة أبطال الكاراتيه التقليدي من جميع انحاء العالم .

و أوضح المكاوي أنه تم التواصل مع الدول الافريقية من اعضاء الاتحاد الافريقي للكاراتيه التقليدى وأكدت العديد من الدول الافريقية الحضور والمشاركة في هذا الحدث .

و أكد رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للكاراتيه التقليدي أن البطولة الأفريقية وبطولة مصر الدولية تأتي في إطار استعدادات فراعنة الكاراتيه التقليدى للمشاركة في بطولة كأس العالم والتي ستقام في دولة أوزبكستان اكتوبر المقبل .

و أتم بأن استضافة مصر للاحداث الإفريقية و الدولية هي تاكيدا علي ريادة مصر ومكانتها قاريا وعالميا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى