عز الدين يواصل التألق للعام الثانى على التوالى

فى ختام فعاليات بطولة أكاديمية جولدن فايتر الرمضانية لكرة القدم ويقود فريقه فى الفوز بكأس البطولة

اختتم فعاليات نهائى بطولة أكاديمية جولدن فايتر الرمضانية لكرة القدم

ومما لا شك فيه اصبحت الدورات الرمضانية تُعد حافزاً على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، لتقديم فرد قوى يُساهم في بناء وتنمية المجتمع.

وقد حرص الكابتن عبد الوارث السيد المدير العام الشهير ب بيبو علي دعمه الدائم والمستمر لمنظومة الشباب والرياضة داخل الأكاديمية لجذب الشباب لممارسة الرياضة، وإستغلال طاقتهم الإيجابية بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع
ولأن الدورة الرمضانية التي أقامتها أكاديمية جولدن فايتر طوال الشهر الكريم أصبحت تقليدا اجتماعيا لدى الأكاديمية وتهدف إلى تنمية اللياقة البدنية للشباب المشاركين، فضلًا عن توسيع قاعدة الممارسة الرياضية وتفريغ الطاقات الشبابية في ممارسات هادفة تبني الأجساد وتُنمي العقول.

وتأكيدا على إقامة الدورة الرمضانية يهدف إلى ترسيخ ثقافة الممارسة الرياضية بين أكبر عدد من الشـباب ما بين 10 حتى 18 عاما، فضلًا عن أنها أتاحت فرصة للصغار والشباب من أجل التعبير عن قدراتهم الفنية والتنافسية فيما بينهم خاصة في ظل التنظيم المميز الذي أعده إدارة اكاديمية جولدن فايتر

وتمتاز مشاركة جميع الأعمار في المسابقة خَلق حالة من التلاحم بين اللاعبين بالإضافة إلى تواجد داعمين من أولياء الأمور للمواهب الكروية التي تستطيع أن تنطلق نحو عالم الاحتراف.

وتُوج فريق “ريال مدريد” بكأس البطولة بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق ليفربول بنتيجة ٢-١.وتكون تشكيل لاعبى فريق ريال مدريد صاحب المركز الأول والميدالية الذهبية بقيادة اللاعب عز الدين طارق وجمال بخيت ومجدى خالد وادم سيد وحازم محمد وحمزه كريم ويحيى محمد. أما تشكيل لاعبى فريق ليفربول صاحب المركز الثاني فتكون من الاعب مهند عادل ويوسف طاهر ورضا احمد وياسين تامر وإياد محمد و محمود هيثم وأسامه احمد. بالإضافة إلى لاعبى فريق برشلونة صاحب الميدالية البرونزية والحصان الأسود للبطولة وتكون من اللاعب وقائد فريق برشلونة أدم أحمد أبو الليل و سعيد سامح وعلى محمد وعمر تامر وعمر علاء وسمير سامح.وشهد ختام اللقاء لفيف من أولياء الأمور وأعضاء أكاديمية جولدن فايتر.والذين أثنوا على إدارة وتنظيم البطولة طوال الشهر الكريم وإضافة السرور وقضاء أوقات حماسية يكسوها كل الود والاحترام بين جميع الاعضاء وفى ختام المهرجان الكروى. قام كلا من الكابتن عبد الوارث السيد المدير العام لأكاديمية جولدن فايتر والكابتن محمود السيد المدير الفنى ، بتسليمهم كأس البطولة والميداليات الذهبية، تقديراً لمشاركتهم وفوزهم المستحق في الدورة الرمضانية، مشيداً بالمستوى المتميز للمشاركين بالدورة الرمضانية،والذي ساده التميز واللياقة البدنية العالية. بجانب تقليد جوائز فردية أخرى وزعت على لاعبى الفرق المشاركة فى البطولة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى